فيلا للبيع فى جدار

فلل 3 غرف للبيع فى جدار - 6 اكتوبر

3    4
رقم الإعلان: GB83425
10,287,237 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
10,287,237 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
500 م2
مساحة المبنى:
310 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

تم تطوير كمبوند جدار للمطور العقارى ايوان للتطوير العقاري فى الشارع الرئيسى فى 6 اكتوبر مصر، ويتكون من عشرة برج على مساحة كبيرة من الأرض. يحتوى الكمبوند على العديد من المنتجات العقارية المختلفة مثل الشقق الصغيرة والشقق الكبيرة والشاليهات والشقق الجاكوزى والشقق التجارية والمطاعم والمحلات التجارية والمصانع والمرافق الخدمية والمستشفيات والمدارس. ويشمل الكمبوند أيضا العديد من المرافق الخدمية الأخرى مثل المساحات الخضراء والحدائق والمنتزهات والمرافق الرياضية والأجواء المريحة للعيش والإقامة.

أيوان للتطوير العقارى قامت بتصميم الكمبوند لتلبية الاحتياجات الحالية للمشاريع العقارية فى مصر، كما أنها تقوم بتوفير المرافق الخدمية اللازمة لتحقيق الأداء العالى والحفاظ على جودة الحياة المحلية. كما توفر أيوان للتطوير العقارى العديد من الخدمات الإضافية لضمان الأمان والراحة للمستأجرين والمشترين فى الكمبوند، مثل خدمات الحراسة الأمنية والخدمات الفنية والخدمات الصحية والخدمات الترفيهية.

هذا الكمبوند يعد من أكثر المشاريع العقارية فى مصر شعبية وإحترافية، ويقدم أفضل الخدمات والمنتجات العقارية مع الأمان والراحة اللازمة للمشترين والمستأجرين. يشكل الكمبوند أيضا أحد المشاريع العقارية الأكثر تنوعا فى مصر، ويوفر الكثير من الفرص الإقتصادية للمشترين والمستأجرين.