فيلا مستقلة للبيع فى جدار

فلل 3 غرف للبيع فى جدار - 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB82429
8,730,903 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
8,730,903 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
500 م2
مساحة المبنى:
310 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند جدار 6 اكتوبر في مصر هو مشروع سكني يتألف من أربعة أجزاء يقع في منطقة عصر 6 اكتوبر في القاهرة. يتميز المشروع بالتصميم الفريد والتصميم الحديث الذي يشمل الخصائص التي تشجع الحياة المتكاملة والراحة الزائدة. يضم المشروع عدداً من المناطق المخصصة للترفيه والتسوق والمطاعم والصالات الرياضية والملاعب الخ. كما يحتوي على مجموعة من المباني المختلفة التي تشمل الشقق الفاخرة والفيلات الخ.

يحتوي المشروع على أحدث الخدمات المثل الإنترنت اللاسلكي والخدمات المجانية المتاحة مثل السائق الآلي والخدمات الإضافية المثل الكافيهات ومرافق الصحة والخ. كما يضم عدداً من الحمامات المجانية والمحطات الحية التي تجعل التنقل بين المناطق أسهل. يضم المشروع أيضاً مجموعة من المشاريع الخاصة التي تشمل المستشفيات والمدارس والمراكز التجارية الخ.

يقدم المشروع كذلك عدداً من الميزات الإضافية المثل الخدمات الحيوية والمصانع الصغيرة والخدمات الصحية الخ. يحتوي المشروع على مجموعة من المنشآت التجارية التي تشمل الشركات العالمية والمحلات الصغيرة والشركات المحلية الخ. كما يضم المشروع مجموعة من المؤسسات الخاصة التي تشمل المنظمات الحكومية المحلية والدولية والمنظمات الخيرية الخ.