جدار 6 اكتوبر منازل مزدوجة للبيع

منازل مزدوجة للبيع فى جدار - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB80679
7,959,003 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
7,959,003 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
315 م2
مساحة المبنى:
257 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند جدار 6 اكتوبر هو مشروع سكني ضخم يقع في منطقة 6 اكتوبر في القاهرة، مصر. يعتبر مشروع جدار 6 اكتوبر من أكبر وأشهر المشاريع السكنية في المنطقة العربية وأكبر مشاريع الأسكندرية في المنطقة. يشمل المشروع أكثر من ألف وحدة سكنية، وأكثر من خمسمائة وحدة تجارية وخمسة مولات وعدد من المنتجعات والمرافق الإضافية.

تم تصميم المشروع لتحقيق الراحة والرفاهية العالية للمستأجرين. يوفر المشروع بيئة سكنية مريحة بمجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية، مثل المولات والمطاعم والمحلات التجارية المحلية والخدمات الطبية. يوفر المشروع أيضًا خدمات أخرى مثل المدارس الخاصة والصالات الرياضية والمرافق الصحية والإقامة العائلية.

يوفر المشروع أيضًا عددًا من المرافق الخارجية المجانية، مثل منطقة الشاطئ المجانية ومسبح المجاني ومركز التسوق المجاني والحديقة المجانية. يوفر المشروع أيضًا خدمات مجانية كالتوصيل المجاني للمطاعم والمولات والمحلات التجارية المحلية.

يوفر المشروع أيضًا عددًا من المرافق الخاصة بالأطفال، مثل ملعب الأطفال ومنطقة الألعاب المجانية ومنطقة الألعاب الخاصة بالأطفال. يوفر المشروع أيضًا خدمات الترفيه الخاصة بالأطفال، مثل الأفلام والمسرحيات والمشاهد المجانية.