شقة 3 غرف للبيع فى جدار 6 اكتوبر

3 غرف شقة للبيع فى جدار 6 اكتوبر

3    4
رقم الإعلان: GB59139
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)     
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
192 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

جدار 6 اكتوبر في مصر هو جدار نصب على طول الحدود الجنوبية لمصر مع فلسطين وإسرائيل، ويشار إليه أحيانا باسم جدار الحدود الجنوبية. تم بناؤه في عام 1980 كجزء من الحدود الجنوبية المشتركة للإطلاق على الحرب العربية الإسرائيلية. يقع الجدار في طول الحدود الجنوبية لمصر بين الحدود الشمالية لإسرائيل والحدود الجنوبية لفلسطين، ويشمل الجدار الأجزاء التالية: جدار الحدود الجنوبية المشتركة، والجدار الجنوبي الإسرائيلي، والجدار الشمالي الإسرائيلي، والجدار الشمالي الفلسطيني.

يشكل الجدار مصدرا رئيسيا للأمن الجنوبي لمصر، ويوفر حدودا مشددة للحرب المستمرة بين فلسطين وإسرائيل. يستخدم الجدار أيضا لحماية مصر من الهجمات الإرهابية التي يشنها إسرائيل على فلسطين. يشمل الجدار مجموعة من الأنظمة الأمنية، بما في ذلك الجسور المتحركة، والأسلحة النارية، والأنظمة الإلكترونية، والأنظمة الحاسوبية، والأنظمة الإشارية، والأنظمة الأخرى لحماية الحدود.

يستخدم الجدار أيضا لتحقيق الحدود التجارية والضريبية لمصر وإسرائيل وفلسطين. يشمل الجدار أيضا أنظمة التحكم والإشراف التي تسمح للجهات المسؤولة عن الحدود بالتحكم في الحركة الجماعية والحركة الشخصية عبر الحدود. يقوم الجدار بتحقيق أمن الحدود الجنوبية لمصر والحدود الشمالية لإسرائيل والحدود الجنوبية لفلسطين.