شقق 260 متر للبيع فى جدار 6 اكتوبر

شقة 3 غرف للبيع فى جدار - 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB35311
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
260 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

جدار 6 اكتوبر هو جدار كبير في مصر الذي يقع في منطقة الصحراء الشرقية. بدأ الجدار في عام 1979 وانتهى في عام 1989. يعتبر الجدار شعارا للإصلاح الذي بدأ بحكم الرئيس السابق حسني مبارك.

يقع الجدار على الحدود الشرقية للبلاد بين مصر والسودان. يبلغ طول الجدار منذ بدايته حوالي 1400 كيلومترا ويبلغ مساحته حوالي 100 كيلومترا مربعا. يقع الجدار على الجبال الموجودة في المنطقة وبشكل عام يتكون من أربعة أجزاء.

الجزء الأول يقع في الجبال الشرقية ويشمل قاعدة نظامية تحت الأرض وأجزاء من الجدار المرتفعة. الجزء الثاني يقع في حقول الصحراء التي تحدها من السودان. ويشمل نظاما من الحصير والحاجزات والحجارة مع أجزاء من الجدار المرتفعة. الجزء الثالث يقع في الجبال الغربية وهو نظام من الحصير والحاجزات والحجارة مع أجزاء من الجدار المرتفعة. والجزء الرابع يقع في المناطق المحيطة بالحدود الشرقية والغربية وهو نظام من الحصير والحاجزات والحجارة مع أجزاء من الجدار المرتفعة.

يشكل الجدار 6 اكتوبر مصر أحد المشاريع المهمة التي أجريت في البلاد خلال الحكم الذي بدأ بحكم الرئيس السابق حسني مبارك. تم بناء الجدار لحماية البلاد من الإجراءات الإرهابية التي يقوم بها الأشخاص المسلحون الذين ينتقلون بين البلدان. يشكل الجدار كذلك شعارا للإصلاح الذي بدأ بحكم الرئيس السابق حسني مبارك.