فيلا ريسيل 3 غرف فى جدار للمطور العقارى ايوان للتطوير العقاري

3 غرف فلل للبيع فى جدار 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB132523
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
500 م2
مساحة المبنى:
310 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 4 Apr 2023

تقدم شركة ايوان للتطوير العقاري فيلا ريسيل 3 غرف في جدار، وهي فيلا فاخرة تتميز بتصميم داخلي حديث وتوفر تجربة سكنية فاخرة في مصر.

تتميز فيلا ريسيل 3 غرف في جدار بمساحة واسعة وتصميم داخلي فاخر، وتتضمن جميع الوسائل الحديثة لتلبية احتياجات العائلة. تتكون الفيلا من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات ومطبخ مجهز بأحدث التقنيات، بالإضافة إلى منطقة معيشة واسعة ومنطقة لتناول الطعام. كما يتميز الفيلا بحديقة خاصة وإطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة.

يضم جدار مجموعة كبيرة من المرافق الحديثة والخدمات، بما في ذلك مطاعم ومقاهي ونوادي رياضية وحمامات سباحة ومناطق للأطفال للعب والتسلية. كما يتميز المشروع بالأمان والحراسة على مدار الساعة، مما يجعله مكاناً آمناً للسكن والاستثمار.

يتميز فيلا ريسيل 3 غرف في جدار بموقعها المتميز في مدينة جدار، والتي تقع في موقع مركزي في مصر، وتوفر إمكانية الوصول السهل إلى المناطق الحيوية في البلاد. كما يتميز المشروع بتصميمات معمارية حديثة ومرافق خدمية متنوعة، مما يجعلها خياراً مثالياً للسكن والاستثمار في مصر.

بشكل عام، تعتبر فيلا ريسيل 3 غرف في جدار من الفيلات الفاخرة في مصر، وتوفر تجربة سكنية فاخرة للعائلات. تتميز الفيلا بتصميمات داخلية حديثة ومرافق خدمية متنوعة، مما يجعلها خياراً مثالياً للسكن والاستثمار في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-bafcfb-13b99.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632