شقق نصف تشطيب للبيع فى جدار

شقة 3 غرف للبيع فى جدار - 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB129763
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
260 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تعد الشقق النصف تشطيب واحدة من الخيارات المثالية للعديد من المشترين في مدينة جدار مصر، حيث إنها تقدم مستوى جيدًا من الجاهزية للسكن وفي نفس الوقت تسمح للمشتريين بالتعديل والتخصيص حسب رغباتهم.

وتتميز هذه الشقق بالكثير من المميزات والراحة، حيث يتم تقديمها بأسعار مناسبة لكافة عملاء الشقق السكنية، بالإضافة إلى أنها تُعتبر ذات مساحات مناسبة لجميع أفراد الأسرة.

وتتوافر الشقق النصف تشطيب بتصاميم متعددة ومختلفة، وبمقاسات مختلفة تناسب جميع المتطلبات، سواء كانت غرفة واحدة أو غرفتين أو أكثر، حتى يمكن للعميل اختيار الأفضل له.

ومن بين المميزات الأخرى لهذه الشقق، توفيرها بالكثير من المناطق العصرية في مدينة جدار مصر، مع اختيار المواقع المرغوبة في القرب من المدارس والخدمات العامة ومحلات التسوق، حتى تلبي احتياجات السكان الحالية والمستقبلية.

وبالإضافة إلى ذلك، تتوفر الشقق النصف تشطيب بتصميمات تتناسب مع جميع الأذواق الفردية وكذلك المتطلبات الخاصة للمالك، من بينها توفير التدفئة المركزية أو خدمات الإنترنت وغيرها من الخدمات الأخرى.

ولذلك فإن الشقق النصف تشطيب تعتبر إستثمارًا مربحًا وسكنيًا ملائمًا للأسر الصغيرة والعائلات، وتتميز بتقديم كافة الخدمات الأساسية التي يحتاجها الشخص وعائلته، ويمكن الاتصال بوكالات العقارات المناسبة والموثوقة في جدار مصر لاختيار الشقة النصف تشطيب المناسبة.