منزل مزدوج نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في جدار

منازل مزدوجة للبيع فى جدار - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB122062
7,959,003 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
7,959,003 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
315 م2
مساحة المبنى:
257 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Compound Jedar 6 أكتوبر هو مركب سكني فاخر يقع في قلب 6 أكتوبر ، مصر. تم تصميم المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وسلمي ، مع جميع وسائل الراحة والمرافق اللازمة لتلبية احتياجاتهم.

يتميز المركب بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم كل وحدة لتزويد السكان بمناطق معيشة واسعة ، وتشطيبات حديثة ، وتركيبات وتجهيزات عالية الجودة. الوحدات متوفرة في مجموعة من الأحجام والتكوينات لتناسب احتياجات الأسر وأنماط الحياة المختلفة.

واحدة من ميزات المركب Jedar 6 أكتوبر هي مجموعة واسعة من المرافق ووسائل الراحة. يتميز هذا المركب بمسبح كبير للسباحة ، وصالة رياضية مجهزة بالكامل ، ومركز منتجع صحي ، ومجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ومنطقة مخصصة للحيوانات الأليفة.

بالإضافة إلى مجموعتها المثيرة للإعجاب من المرافق ، تقع Compound Jedar 6 أكتوبر أيضًا في موقع رئيسي ، بالقرب من مجموعة من المتاجر والمطاعم وأماكن الترفيه. يقع المركب أيضًا بالقرب من روابط النقل الرئيسية ، مما يجعل من السهل على السكان السفر إلى أجزاء أخرى من المدينة.

تم تصميم المركب لتزويد السكان بخطى آمنة