جدار منزل مزدوج للبيع فى 6 اكتوبر احدى مشاريع ايوان للتطوير العقاري

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى جدار - 6 اكتوبر

4    3
رقم الإعلان: GB103932
8,197,773 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
8,197,773 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
336 م2
مساحة المبنى:
257 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

أعلنت شركة Iwan Developments ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، عن إطلاق مشروعها الأخير ، Combound Jedar. يقع Compound Jedar في السادس من أكتوبر ، وهو مجتمع سكني فاخر يقدم تجربة معيشة فريدة لسكانها.

منتشرة على مساحة 42 فدانًا ، تتميز Jedar المركبة بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل التوأم والشقق. تم تصميم المجتمع لتلبية احتياجات الأسر ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تعزز نمط حياة صحي ونشط.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Compound Jedar هي المساحات الخضراء. يحيط بالمجتمع حدائق ومتنزهات الخصبة ، مما يوفر للسكان بيئة سلمية وهادئة. يتميز المجتمع أيضًا بمجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملعب كرة القدم ، وملعب كرة السلة ، وملعب التنس ، بالإضافة إلى مسار الركض ومسار ركوب الدراجات.

بالإضافة إلى مرافقها الرياضية ، تقدم Compound Jedar أيضًا مجموعة من وسائل الراحة الترفيهية ، بما في ذلك حمام سباحة ، ونادي ، وملعب للأطفال. يتميز المجتمع أيضًا بمجموعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك سوبر ماركت وصيدلية ومخبز ، مما يجعل من السهل على السكان الوصول إلى جميع الضروريات التي يحتاجونها.

الوحدات السكنية في مركب جدار