شقق 175 متر للبيع فى جايد القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى جايد - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB75643
3,140,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,140,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
17,942 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
175 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

كمبوند جايد القاهرة الجديدة هو مشروع سكني ضخم يقع في مدينة القاهرة الجديدة، الذي يتألف من عشرة برامج سكنية بحجم كلي يبلغ نحو 6 مليون متر مربع. وهو أكبر مشروع سكني في مصر وأكبر مشروع سكني في العالم العربي.

يتألف المشروع من عشرة برامج سكنية مختلفة بحجم كلي يبلغ نحو 6 مليون متر مربع، وتشمل البرامج السكنية المختلفة في المشروع على سبيل المثال على الأقل، الشقق الصغيرة، والشقق الوسطى، والشقق الكبيرة، والمنازل الصغيرة، والمنازل الوسطى، والمنازل الكبيرة، والشاليهات، والشقق الشخصية، والمنازل الشخصية، والشقق التجارية والمباني التجارية.

وتشمل الخدمات المتاحة في المشروع، على سبيل المثال، المساحات الخضراء، والمواقف المجانية للسيارات، والخدمات الطبية، والمدارس العليا، والأندية الرياضية، والمطاعم، والمحلات، والمؤسسات الخدمية، والمساكن الضيافية، والنادي الاجتماعي، ومركز التسوق، ومركز الترفيه.

وتقع المشروع في موقع مميز في مدينة القاهرة الجديدة، ويستخدم المشروع مواد بناء محدثة ومنظمة لضمان أفضل الإجراءات المطبقة في المشروع. ويضم المشروع أيضًا أحدث التكنولوجيات الطبيعية والبيئية لتوفير أفضل الخدمات للمستخدمين.