شقق 4 غرف للبيع فى جايد القاهرة الجديدة

شقة 4 غرف للبيع فى جايد - القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB71864
8,700,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
8,700,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
30,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
290 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمبوند جايد السعودية المصرية القاهرة الجديدة مصر هو مشروع عقاري يقع في القاهرة الجديدة، ويتألف من عدة أجزاء تشمل بيوت، ومشاريع تجارية وسياحية، ووسائل الراحة الاجتماعية. المشروع مصمم لإحداث مزيد من الفرص الاقتصادية والاجتماعية للمواطنين المصريين، فضلا عن تحقيق أهداف التنمية المستدامة والتجارية.

ويشتمل المشروع على بناء مجموعة من البيوت التي تشمل مجموعة من الأنواع المختلفة من الشقق، والشاليهات، والفلل والشقق الفاخرة. كما يشتمل المشروع على مشاريع تجارية وسياحية مثل مول تجاري، ومطاعم، ومراكز التسوق، والفنادق، والمنتجعات السياحية. ويتضمن المشروع أيضا وسائل الراحة الاجتماعية مثل الحدائق، والملاعب، والمراكز الثقافية، والمرافق الصحية.

ويشمل المشروع أيضا تطوير البنية التحتية الأساسية للمنطقة، لتحقيق الأداء الأفضل والأكثر أمانا. وسيتم تطوير خطوط الطاقة الحيوية والصحية، والطرق السريعة، والطرق الأخرى، والخدمات المياه والصرف الصحي، والخدمات الاتصالات.

وتعتبر الشركة السعودية المصرية القاهرة الجديدة مصر من أكبر المشاريع العقارية في مصر، وتشكل فرصا كبيرة للمطورين العقاريين للاستفادة من الفرص الاقتصادية المتوفرة. ويستطيع المطورون العقاريون الاستفادة من التصميم المتميز، بالإضافة إلى المواصفات العالية، والخدمات المتوفرة في المشروع، لإنشاء مشاريع عقارية ناجحة وآمنة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a0a32-63d1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632