شقة 3 غرف للايجار فى جايد القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للإيجار فى جايد القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB69992
10,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
10,000 جنيه مصرى
المساحة:
210 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lake & Land Space
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند جايد القاهرة الجديدة هو مشروع سكني كبير يقع في القاهرة، مصر. يتألف المشروع من أكثر من ١٠٠٠ فيلا ووحدة سكنية، ويضم المشروع أيضًا مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات المختلفة تشمل المطاعم، المحلات التجارية، والمرافق الصحية، والمدارس والمرافق الرياضية.

يطل المشروع على منطقة الشراع الشاطئي، ويوفر إطلالات رائعة على البحر الأحمر. يضم المشروع أيضًا بحيرة بسيطة في الوسط، توفر إطلالات مذهلة على البحر الأحمر. يحتوي المشروع على مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تتضمن الحمامات الشمسية، والمنتجعات، والمسابح، والحدائق، والملاعب الرياضية، والمطاعم، والمحلات التجارية، والمرافق الصحية، والمدارس.

يتميز المشروع بأنه يوفر بيئة آمنة ومريحة للإقامة للسكان، ويتضمن المشروع العديد من المرافق التي تضمن للسكان أفضل الخدمات المتاحة. يوفر المشروع أيضًا بيئة مناسبة للعمل والتأثير، ويوفر المشروع خدمات متنوعة ومرافق للسكان مثل المطاعم، والمحلات التجارية، والمرافق الصحية، والمدارس، والمرافق الرياضية.

يشكل كمبوند جايد القاهرة الجديدة واحدًا من أكثر المشاريع السكنية شعبية في القاهرة، ويشكل أيضًا واحدًا من أكثر المشاريع التجارية نجاحًا في المنطقة. يشكل المشروع مصدرًا رئيسيًا للإنتاج الاقتصادي المحلي، ويشكل أيضًا مصدرًا رئيسيًا للإنتاج الاقتصادي العالمي.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1c6cf7-11b8.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632