شقق 186 متر للبيع فى جايد القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى جايد - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB65491
3,430,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,430,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
18,440 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
186 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تم إفتتاح جايد القاهرة الجديدة في ديسمبر 2019، وهو مول تجاري حديث يعتبر وجهة تسوق رائعة في القاهرة الجديدة بمصر. يقع المول في منطقة راقية جدًا بالقرب من الطريق الدائري، ويضم مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم والمرافق الترفيهية.

يبلغ مساحة المركز التجاري 72,000 متر مربع، ويحتوي على أكثر من 300 محل و 30 مطعم وكافيه، بالإضافة إلى 17 صالة سينما ومركز للأطفال وهايبرماركت. يضم جايد القاهرة الجديدة أيضًا إحدى أكبر صالات الألعاب في مصر. وهو مصمم لاستيعاب العائلات والأصدقاء وذوي المصالح المختلفة.

يوفر المول تجربة تسوق فائقة الجودة، في حين يتيح المطاعم والمقاهي المتعة والراحة والترفيه للزائرين. ويضم العديد من المتاجر العالمية المفضلة، بما في ذلك H&M وزارا، حيث تجد هناك آخر صيحات الموضة. كما يتوفر به محلات المجوهرات والأدوات المنزلية الفاخرة، بالإضافة إلى متاجر الإلكترونيات والأجهزة المنزلية.

توفر مختلف الأنشطة الترفيهية الموجودة في المول خيارات لا متناهية للأطفال والكبار على حد سواء. يمكن للقاطنين في القاهرة الجديدة الاستمتاع بالمسرح والسينما وقاعات الألعاب والمياه والعديد من الأنشطة الأخرى.

جايد القاهرة الجديدة هو وجهة تسوق رائدة، حيث يمكن للزائرين الاستفادة من تجربة تسوق غير عادية، والتمتع بالتسوق والترفيه والطعام والمشروبات، وجعل يومهم الكامل في المول لا ينسى. عليه، فهو يعد مكانًا يجب أن يزوره كل من يريد التسوق والاستمتاع بالرحلات الترفيهية.