شقة 170 متر للبيع فى جايد القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى جايد القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB61074
5,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
170 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

جايد في القاهرة الجديدة في مصر هو مشروع سكني فاخر يقع في منطقة القاهرة الجديدة في مصر. يتميز المشروع بتصميمه الحديث والفريد ويضم وحدات سكنية مختلفة الأحجام والأنماط.

يتكون جايد من مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والتوين هاوس والفيلات ، وجميعها تم تصميمها بأسلوب فريد وحديث. كما تتميز الوحدات بالمساحات الواسعة والتشطيبات الفاخرة.

تشتمل المرافق في جايد على مجموعة واسعة من المرافق الحديثة ، بما في ذلك مسابح وصالات رياضية ومناطق للعب الأطفال ومراكز للتسوق والترفيه. كما يتميز المشروع بمساحات خضراء واسعة توفر بيئة هادئة ومريحة للسكان.

يتميز جايد بموقعه الاستراتيجي في القاهرة الجديدة ، ويوفر للسكان سهولة الوصول إلى المناطق التجارية والمطاعم ومراكز التسوق. يقع المشروع بالقرب من العديد من الخدمات الحيوية مثل المدارس والمستشفيات والمطاعم والمتاجر.

يوفر المشروع خدمات فاخرة ومرافق حديثة ، مثل الأمن على مدار الساعة وخدمات الفنادق والصيانة والتنظيف. تتميز الشركة المطورة بالتزامها بتوفير خدمات عالية الجودة ومرافق ممتازة للسكان في مشاريعها.

بشكل عام ، يعد جايد خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن تجربة سكنية فاخرة وحديثة في القاهرة الجديدة في مصر. ومن المتوقع أن يحظى المشروع بإقبال كبير من قبل المستثمرين والمشترين في المستقبل.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2bd56-630.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632