شقة متشطبة 210 متر ريسيل فى جايد القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى جايد القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB57175
6,300,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
6,300,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
30,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
210 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lake & Land Space
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

جايد القاهرة الجديدة مصر هي مشروع رائد الذي تم تطويره على مساحة ضخمة في مدينة القاهرة، وهو مشروع سكني رائد يضم عدداً كبيراً من المنازل والشقق الفاخرة، والمرافق الترفيهية والخدمات الإضافية. يتميز المشروع بالتصميم الذي يجعله يتناسب مع أحدث المعايير العالمية للمشاريع السكنية الفاخرة، والذي يوفر الراحة والأمان للمواطنين والزوار.

يتميز المشروع بالخصائص المتعددة التي تشمل الخدمات الإضافية التي توفرها المشروع، مثل المطاعم والمرافق الترفيهية والخدمات الطبية والتعليمية. كما تضم المشروع مجموعة من المرافق الخاصة بالمشروع، مثل مرافق الصحة والرياضة والحياة البرية والمرافق الترفيهية الأخرى. كما تضم المشروع مجموعة من المنشآت التجارية التي توفر الخدمات الإضافية اللازمة للمواطنين والزوار.

جايد القاهرة الجديدة مصر هو مشروع رائد يضم عدداً كبيراً من المنازل والشقق الفاخرة، والمرافق الترفيهية والخدمات الإضافية، ويوفر الراحة والأمان للمواطنين والزوار. يتميز المشروع بتصميمه الذي يتناسب مع المعايير العالمية للمشاريع السكنية الفاخرة، والخدمات الإضافية التي توفرها المشروع، والمرافق الخاصة بالمشروع، والمنشآت التجارية التي توفر الخدمات الإضافية اللازمة. وبالتالي، يمكن للمواطنين والزوار الاستمتاع بالراحة والأمان الذي يقدمه المشروع.