شقق متشطبة 3 غرف للبيع فى جايد القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى جايد القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB52038
3,600,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
24,827 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
145 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Lake & Land Space
السعر:
جنيه مصرى 3,600,000
المقدم:
جنيه مصرى 1,700,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

جايد القاهرة الجديدة هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، أحد أرقى الأحياء المرغوبة في القاهرة ، مصر. تم تصميم المجمع ليوفر للمقيمين نمط حياة مريح وفاخر ، وتحيط به المساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية الجميلة.

يمتد الكمبوند على مساحة 42 فدانًا ويتكون من 1200 وحدة سكنية ، تتنوع ما بين الشقق والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبي احتياجات مختلف الأحجام العائلية وأنماط الحياة ، مع توفر مخططات وأحجام مختلفة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بينما توفر الفلل ما يصل إلى ست غرف نوم.

يقدم Jayd New Cairo Egypt مجموعة واسعة من وسائل الراحة والتسهيلات ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي وملعب للأطفال ومضمار للركض. النادي هو قلب الكمبوند ، ويوفر للمقيمين مكانًا للتواصل الاجتماعي والاسترخاء والاستمتاع بالأنشطة المختلفة. تعتبر حمامات السباحة مثالية لأيام الصيف الحارة ، بينما توفر صالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي للمقيمين فرصة الحفاظ على لياقتهم البدنية وصحتهم.

تم تصميم المجمع أيضًا لتزويد السكان ببيئة آمنة ومأمونة ، مع وجود أنظمة أمن ومراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. تضمن الإجراءات الأمنية أن يتمكن السكان من الاستمتاع بمنازلهم ووسائل الراحة الخاصة بهم دون القلق بشأن سلامتهم.

يقع Jayd New Cairo Egypt في موقع متميز بالقرب من العديد من المدارس والجامعات والمستشفيات ومراكز التسوق. كما يسهل الوصول إلى المجمع من أجزاء مختلفة من القاهرة ، حيث توجد طرق رئيسية وطرق سريعة قريبة.

في الختام ، جايد القاهرة الجديدة هو مجمع سكني فاخر يوفر للمقيمين نمط حياة مريح وفاخر. مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق ، والمناظر الطبيعية الجميلة ، والموقع المتميز ، فهو المكان المثالي للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن منزل هادئ وفاخر في القاهرة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-3053d-5cc.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632