شقق 149 متر للبيع فى جايد القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى جايد - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB42079
5,139,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,139,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,489 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
149 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

جايد هو مشروع سكني جديد يقع في قلب القاهرة الجديدة في مصر. يقدم هذا المشروع تجربة حياة عصرية، حيث يتضمن مجموعة من الوحدات السكنية، والمناطق التجارية، والمرافق الترفيهية.

تتضمن وحدات السكن في جايد مجموعة متنوعة من الأنماط والأحجام، بما في ذلك الشقق والمنازل الصفية. تم تصميم كل وحدة سكنية لتوفر بيئة معيشية عصرية، وتتميز بالتشطيبات العالية الجودة ووسائل الراحة الحديثة، مثل أنظمة المنزل الذكي، وتكييف الهواء المركزي، والإنترنت عالي السرعة.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية، يضم جايد مجموعة من المناطق التجارية، بما في ذلك مركز تسوق، ومنطقة تجارية، ومركز طبي. يحتوي المركز التجاري على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي، بينما توفر المنطقة التجارية مساحات مكتبية لمختلف الأعمال. يوفر المركز الطبي السكان بالوصول إلى خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة.

تضم جايد أيضًا مجموعة من المرافق الترفيهية، بما في ذلك الحدائق، وملاعب الأطفال، والنادي الرياضي. يضم النادي الرياضي مجموعة من المرافق، بما في ذلك صالة رياضية، وحمام سباحة، وملاعب تنس، وملاعب كرة القدم، مما يتيح للسكان الفرصة للبقاء نشطين وصحيين.

تتميز المنطقة بالعديد من الميزات المستدامة، مثل أضواء الشوارع التي تعمل بالطاقة الشمسية، والمناظر الطبيعية التي توفر استخدامًا فعالًا للمياه، وبرنامج إعادة التدوير، مما يجعل جايد مجتمعًا صديقًا للبيئة.

يقع جايد في موقع استراتيجي في القاهرة الجديدة، مما يتيح سهولة الوصول إلى الطرق والطرق السريعة الرئيسية، ويجعل السفر إلى أجزاء أخرى من المدينة سهلاً للسكان. كما تقع المنطقة بالقرب من مجموعة من المدارس والجامعات والمستشفيات وأماكن الترفيه الرائعة.

بشكل عام، جايد هو