دوبلكس للبيع فى كمبوند جايد

دبلكسات 3 غرف للبيع فى جايد - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB143074
8,400,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
8,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
السعر:
جنيه مصرى 8,400,000
المقدم:
جنيه مصرى 3,500,000
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يقع كمبوند جايد السكنى الفاخر فى قلب منطقة التجمع الخامس فى القاهرة الجديدة بمصر، ويوفر المجمع وسائل الراحة والمرافق العصرية للسكان مثل حدائق مزروعة، وبرك سباحة، وملاعب رياضية، وصالات الجيم، وخدمة الأمن على مدار الساعة. بالإضافة إلى ذلك، يضمّ كمبوند جايد مجموعة واسعة من العقارات السكنية مثل الشقق والفيلات والدوبلكسات.

إحدى أكثر العقارات الدوبلكس الفاخرة المعروضة للبيع فى كمبوند جايد هى دوبلكس فسيح ومصمم بأسلوب يناسب جميع الأذواق والمساحة الكلية له 330 متر مربع. يتميز هذا الدوبلكس بالتصميم الأنيق والتشطيبات الفاخرة التى من المؤكد أنها سوف تثير إعجاب أي مشترٍ متطلب.

يتكون الدوبلكس من طابقين تحتوى على حديقة خاصة ومدخل خاص في الأمام. يتميز الطابق الأرضي بمنطقة استقبال واسعة مع إطلالة بانورامية مهيبة على المساحات الخضراء للمجمع، والتى تضمن جوًا من الاسترخاء والطاقة الإيجابية. يحتوي الطابق الأرضي أيضًا على مطبخ واسع عصري، ومجهز بأحدث الأجهزة ووحدات تخزين وشرفة خارجية، وغرفة نوم للضيوف مع حمام وغرفة عائلية منفصلة.

يتكون الطابق العلوي من الدوبلكس من ثلاث غرف نوم فسيحة، والتى تشتمل على حمامات داخلية، وتشطيبات عالية الجودة، وخزائن مدمجة واسعة. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي غرفة الماستر على خزانة مشطبة بالكامل و بطابق خارجي يوفر مناظر مذهلة للحديقة الرائعة بالمجمع وذلك لتمكين السكان من الاسترخاء والاستمتاع بوقتهم.

يتميز هذا الدوبلكس بوجود شرفة واسعة، مما يوفر مناظر خلابة للمساحات الخضراء للمجمع، ويجعلها مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاستراحة. كما أن سكّان كمبوند جايد سوف يستمتعون بالمرافق العالمية المثل الحمام الكريستال الأزرق الضخم أو نادي الصحة المجهز بالكامل. يتضمن المجمع أيضًا حدائق جميلة مزروعة والتى تعد مثالية للعائلات لقضاء وقتهم معًا وبالإضافة إلى ذلك، فإن فريق أمن وصيانة يعمل على مدار الساعة لضمان تلبية احتياجات السكان.

وفى الختام، فإن دوبلكس الفاخرة فى كمبوند جايد هى خيار ممتاز لمن يبحثون عن الحياة الهادئة والأنيقة فى قلب القاهرة الجديدة. ومن خلال تصميمها الواسع والتشطيبات العالية الجودة، فإن هذا الدوبلكس هو الاختيار الأمثل. ولمعرفة المزيد عن هذا العقار الرائع، يمكن الاتصال بفريق المبيعات لكمبوند جايد اليوم لترتيب زيارة الموقع والتعرف على هذه الخاصية المذهلة.