شقق نصف تشطيب 150 متر للبيع فى جايد القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى جايد القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB126615
5,240,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,240,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,933 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يقع كمبوند جايد في القاهرة الجديدة في مصر ويعتبر واحداً من أشهر المشاريع العقارية في المنطقة. يتميز الكمبوند بتصميمه العصري والفريد ويضم العديد من المرافق الفاخرة التي تلبي جميع احتياجات العائلات والأفراد.

يتميز كمبوند جايد بموقعه الاستراتيجي الذي يجعله مركزًا تجاريًا هامًا في المنطقة، حيث يقع بالقرب من العديد من المناطق السكنية والتجارية الرئيسية. ويضم الكمبوند العديد من المرافق المتاحة للسكان، مثل المسابح والملاعب الرياضية والنوادي الاجتماعية والأماكن الخضراء.

تتوفر في كمبوند جايد العديد من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والفيلات والتاون هاوس. وتوفر الوحدات السكنية بمساحات مختلفة لتلبية احتياجات العملاء المختلفة.

تشمل المرافق الفاخرة التي تتوفر في الكمبوند حمامات السباحة والنوادي الاجتماعية والمناطق الترفيهية والأماكن الخضراء. وتوفر الوحدات السكنية منظرًا رائعًا على المنطقة المحيطة بها.

تعد وحدة سكنية في كمبوند جايد فرصة استثمارية رائعة للأفراد والشركات الذين يرغبون في الاستثمار في مشروع عقاري عصري وفاخر في القاهرة الجديدة في مصر. وتوفر الوحدات السكنية بيئة مريحة وفاخرة للعائلات والأفراد وتوفر فرصة للاستمتاع بالمرافق الفاخرة المتاحة في المنطقة.

بشكل عام، يعد كمبوند جايد فرصة استثمارية رائعة للأفراد والشركات الذين يرغبون في الاستثمار في مشروع عقاري عصري وفاخر في القاهرة الجديدة في مصر. وتوفر الوحدات السكنية فرصة للاستمتاع بالمرافق الفاخرة المتاحة في المنطقة والعيش في بيئة مريحة وفاخرة.