شقة نصف تشطيب 190 متر للبيع فى جايد القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى جايد القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB123867
3,831,100 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة     
السعر:
3,831,100 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,163 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
190 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Jayd هو مركب جديد يقع في القاهرة الجديدة ، مصر ، التي طورتها SED. تم تصميم هذا المركب لتوفير نمط حياة فاخر ومريح لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق المتاحة.

يغطي المركب مساحة 42 فدانًا وتقع في قلب القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر. يوفر الموقع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية ويقرب من بعض أفضل المدارس والجامعات والمستشفيات ومراكز التسوق في المدينة.

يقدم Jayd مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات ، بأحجام تتراوح من 120 إلى 550 متر مربع. تم تصميم الوحدات لتوفير مساحة معيشة واسعة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة والتشطيبات عالية الجودة.

يتميز المجمع بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا ومنطقة لعب للأطفال. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملعب كرة قدم ، وملعب تنس ، وملعب كرة سلة.

تم تصميم Jayd ليكون مجتمعًا آمنًا وآمنًا ، مع وجود أنظمة أمان ومراقبة على مدار 24 ساعة. يتميز المجمع أيضًا بحدائق ذات مناظر طبيعية ومساحات خضراء ، مما يوفر بيئة سلمية ومريحة للمقيمين.

SED تتمتع بسمعة طيبة