دوبلكس للبيع فى جايا الأهلي صبور للتنمية العقارية

دبلكسات للبيع فى جايا - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB99004
7,955,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
7,955,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,432 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
192 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

عند البحث عن كمبوند جديد للإقامة في الساحل الشمالي في مصر، يمكن أن يكون Compound Jaya North Coast واحدًا من الخيارات الجيدة التي يجب أن تنظر فيه. يقع Jaya North Coast في منطقة رأس الحكمة التي تعد واحدة من أكثر المناطق روعة في الساحل الشمالي.

يتألف Jaya North Coast من عدد من الوحدات السكنية المختلفة ، بما في ذلك الفلل والشقق الفاخرة ، والتي تتراوح من الفيلات الصغيرة إلى الفيلات الواسعة التي تحتوي على حمام سباحة خاص. كما يشتمل الكمبوند على العديد من المرافق مثل حمامات السباحة ، والمناطق الترفيهية ، والملاعب الرياضية ، ومناطق اللعب للأطفال ، إضافة إلى العديد من المرافق التجارية والترفيهية الأخرى.

من الجوانب الجيدة الأخرى لـ Jaya North Coast هي موقعه الرائع والواجهة البحرية التي يتميز بها. كما أنه يقع بالقرب من بعض أجمل الشواطئ في منطقة الساحل الشمالي. ويودى ذلك إلى إمكانية الاستمتاع بأنشطة بحرية متنوعة مثل السباحة والغوص وركوب الأمواج في الشواطئ القريبة.

إذا كنت تبحث عن المعيشة في بيئة فاخرة وفريدة في منطقة الساحل الشمالي في مصر، فقد يكون Jaya North Coast الكمبوند المناسب لك. يوفر الكمبوند جميع الميزات والمرافق التي تحتاجها في منتجع فاخر ورائع، وتخيل أن تكون على بعد خطوات قليلة فقط من الشاطئ والبحر النقي!