شقة متشطبة للبيع فى الساحل الشمالى جايا

شقة 3 غرف للبيع فى جايا - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB84097
5,260,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
5,260,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,152 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
131 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

قرية جايا الساحل الشمالى فى محافظة بني سويف فى الجزيرة المصرية هى من القرى الصغيرة التى تحظى بشهرة كبيرة بين الساحل الشمالى والجزر المصرية. يقع المحيط المتجه بشكل طبيعى بين الجزيرة والساحل الشمالى ويشكل منطقة بحرية رائعة للصيد والسفر بالقارب. يتمتع الساحل الشمالى بالكثير من الأشجار الخضراء والحدائق المثيرة، والشواطئ الخلابة والشواطئ المشرقة التى تجعلها مكانا رائعا للاستجمام والاسترخاء.

يوجد في قرية جايا العديد من المطاعم التى تقدم الأطباق المصرية التقليدية والأطباق الدولية، ويوجد أيضا عدد من المحلات التجارية والمطاعم التى تقدم الأطباق الشعبية المصرية. يوجد أيضا عدد من المحلات التجارية التى تبيع المنتجات الصحية والغذائية المختلفة.

يوجد في قرية جايا العديد من المناطق السياحية التى توفر الكثير من الخدمات السياحية، مثل تجوالات السفر والإقامة في الفنادق والمطاعم المحلية. يوجد أيضا العديد من الأنشطة السياحية الأخرى التى توفر تجربة سياحية مذهلة، مثل الغوص والسفر بالقارب والصيد والمشي بالطبيعة.

قرية جايا الساحل الشمالى هى مكان رائع للإقامة والاستمتاع بالشواطئ الخلابة والطبيعة الرائعة. يقدم المكان بشكل متميز الكثير من الخدمات السياحية التى توفر تجربة سياحية مريحة ومذهلة للجميع.