منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى جايا الساحل الشمالى

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى جايا الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB82448
20,731,764 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
20,731,764 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
320 م2
مساحة المبنى:
175 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

قرية جايا الساحل الشمالي هي إحدى القرى الساحلية الشهيرة في مصر، وتقع في محافظة الشرقية. يعتبر هذا المنطقة من المناطق الساحلية الأكثر إنتشارا في مصر، وهي محبوبة بين السياح والمحليين.

المنطقة تتمتع بساحل طويل وشاطئ بيضاء وهادئة، وهي مثالية للاستمتاع بالشواطئ والغوص في البحيرات المحيطة. يتمتع المحليون بأكثر من مشاهد ساحلية رائعة، وخصوصا عند الغروب.

يوجد في المنطقة عدد من المطاعم والمحلات التجارية التي توفر أطعمة ومواد تغذية مختلفة. يوجد أيضا العديد من الفنادق التي توفر للسياح أفضل الخدمات. يوجد العديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة في المنطقة، مثل الصيد، والغوص، والسباحة، والمشي على الشاطئ، والتزلج.

هناك أيضا عدد من الأماكن السياحية المشهورة في المنطقة، مثل المتحف الحيوي المحلي، وجزيرة النخل، وجزيرة الحيوانات الأليفة. يوجد العديد من الأماكن الآخرى التي تساعد على جعل الزيارة إلى قرية جايا الساحل الشمالي مثيرة للإعجاب.

يعتبر قرية جايا الساحل الشمالي من أفضل المناطق السياحية في مصر، وهي مناسبة للجميع. يمكن للسياح الاستمتاع بالشواطئ الخلابة، والأنشطة الترفيهية المختلفة، والغذاء المتنوع. يمكن للسياح الاستمتاع بأوقات ممتعة وأحلام جميلة عند زيارة قرية جايا الساحل الشمالي في مصر.