شاليهات متشطبة 131 متر للبيع فى جايا الساحل الشمالى

شالية 3 غرف للبيع فى جايا - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB82296
5,513,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
5,513,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
42,083 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
131 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

جايا هي قرية ساحلية رائعة تقع في الساحل الشمالي المصري، وتمتد على طول الساحل لمسافة 6 كيلومترات. تقع القرية على بعد 127 كم من الإسكندرية، وتضم مجموعة فريدة من الفيلات والشقق الفاخرة المطلة على البحر.

تحظى جايا بشاطئ جميل ونظيف، حيث يتميز برمال بيضاء ناعمة ومياه صافية. يتمتع الشاطئ بمرافق متكاملة، بما في ذلك كراسي ومظلات، مستلزمات الألعاب المائية وحتى مناطق للشواء. تتيح الأنشطة البحرية بما في ذلك الغوص وركوب الأمواج ورياضة الكاياك للزوار الاستمتاع بالمياه الزرقاء في البحر المتوسط.

بالإضافة إلى الشاطئ، يتضمن المشروع أيضًا محمية طبيعية تعرف باسم "منتزه جايا"، حيث يتم الحفاظ على البيئة الطبيعية لهذا الجزء من الساحل. يحتوي المنتزه على ممرات رملية للرسم بالقدمين ومناطق للجلوس ورؤية البحر، فضلا عن أماكن لمشاهدة الطيور وحياتها البرية.

تتميز جايا أيضًا بمرافق حديثة ومزايا، بما في ذلك:
- مركز تجاري متكامل يضم متاجر للماركات الدولية والمطاعم.
- نادي صحي حديث يحتوي على صالة ألعاب رياضية وحمام سباحة داخلي وخارجي وساونا.
- ملاعب للجولف والتنس وكرة القدم.

تتصف الفيلات والشقق في جايا بالتصميم الحديث والنظيف، وتقدم منظرًا بانوراميًا للبحر المتوسط. وتشمل الميزات الرئيسية للوحدات السكنية في جايا:

- تكييف هواء
- مخططات مفتوحة وإضاءة الطبيعية
- مطابخ مفتوحة مع تجهيزات متكاملة
- أنظمة الأمان والمراقبة على مدار الساعة

يطلب الكثير من الناس العيش في جايا من أجل التمتع بالملكية الفريدة في الساحل الشمالي، والاستمتاع بالأنشطة الدافئة وإمكانية الاسترخاء في M محيط آمن ومجموعة من الخدمات والمرافق. إذا كنت ترغب في الاستثمار في العقارات في جايا، فاتصل بمكتب العقارات للتعرف على المزيد من التفاصيل وعرض الوحدات المتاحة.