شالية 120 متر للبيع فى جايا الساحل الشمالى

2 غرف شالية للبيع فى جايا الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB80517
5,040,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
5,040,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
42,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
View Of Landmark
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

شيء أكيد! مشروع جايا الساحل الشمالي مصر هو تطوير عقاري فاخر يقع على الساحل الشمالي لمصر. يتم تطوير المشروع من قبل شركة التطوير العقاري ذات السمعة الطيبة ، شركة مدار للتطوير.
يمتد الكمبوند على مساحة شاسعة تبلغ 121 فدانًا مما يوفر للسكان بيئة رحبة وهادئة بعيدًا عن صخب المدينة. يتميز مشروع Gaia North Coast Egypt بتصميمات حديثة ومميزة في كل من العقارات السكنية والتجارية. إنه تطوير متكامل يضم فنادق 5 نجوم ومركز تسوق ومرافق ترفيهية ومرافق رعاية صحية متميزة.
تشمل العقارات السكنية في المجمع فيلات وشاليهات وشقق ، كل منها بإطلالة خلابة على البحر الأبيض المتوسط. وهي مصممة لتوفر للمقيمين راحة وراحة ورفاهية لا مثيل لها. يتميز المجمع بمساحات خضراء مورقة ومناظر طبيعية خلابة وشاطئ خلاب ، مما يوفر للمقيمين ملاذًا مثاليًا من حياة المدينة السريعة.
بالإضافة إلى عروضه الفاخرة ، يتميز مشروع Gaia North Coast Egypt أيضًا ببنية تحتية حديثة وفعالة ، بما في ذلك خدمات الأمن ، وشبكة طرق جيدة الصيانة ، ومرافق موثوقة مثل المياه والكهرباء.
بشكل عام ، يعد مشروع Gaia North Coast Egypt تطورًا رائعًا يلبي احتياجات ورغبات أولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر ومريح. موقعها ، إلى جانب وسائل الراحة والمرافق ذات المستوى العالمي ، يجعلها وجهة رئيسية لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستثمار في العقارات أو شراء منزل لقضاء العطلات.