شالية متشطب 147 متر للبيع فى جايا الساحل الشمالى

شالية 2 غرف للبيع فى جايا - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB79981
6,186,343 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
6,186,343 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
42,083 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
147 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

قرية جايا الساحل الشمالي في مصر هي قرية صغيرة تقع في منطقة ساحل الشمالي من مصر. يقع المحيط الأطلسي على بعد خمسة أميال من القرية. يشهد الساحل الشمالي مصر على مشاهد ساحلية مذهلة ومناظر خلابة. يشتهر الساحل الشمالي من مصر بجماله وحضارته الطويلة التاريخية، والناس يحبون الذهاب إلى هناك للاستمتاع بالطبيعة الخلابة.

تعتبر قرية جايا الساحل الشمالي من مصر منطقة مزدهرة بالطبيعة والثقافة. يشهد المنطقة شهيرة مصرية الكثير من الأحداث الثقافية والحضارية المختلفة، والناس يحبون الذهاب إلى هناك للاستمتاع بالمناسبات الثقافية والحضارية المختلفة. يوجد في الحي الأخرى في قرية جايا الكثير من الأحداث الثقافية المختلفة والأشخاص يحبون الذهاب إلى هناك للاستمتاع بالثقافة المختلفة.

يشهد قرية جايا الساحل الشمالي من مصر أيضا الكثير من المشاريع البحرية والصيدية، والناس يحبون الذهاب إلى هناك للاستمتاع بالمشاريع البحرية والصيدية المختلفة. يوجد في القرية العديد من المشاريع البحرية والصيدية المختلفة التي يمكن للأشخاص الاستمتاع بها.

يشهد قرية جايا الساحل الشمالي من مصر أيضا الكثير من المشاريع الصحية والترفيهية. يوجد في القرية العديد من المشاريع الصحية والترفيهية المختلفة التي يمكن للأشخاص الاستمتاع بها. يوجد في القرية أيضا محطات الطوارئ والمستشفيات التي توفر خدمات صحية متكاملة للسكان.

في النهاية، يشهد قرية جايا الساحل الشمالي من مصر أيضا الكثير من المشاريع السياحية والتجارية. توجد في القرية العديد من المشاريع السياحية والتجارية المختلفة التي يمكن للأشخاص الاستمتاع بها. يوجد في القرية أيضا العديد من الفنادق والمطاعم المتنوعة التي توفر خدمات عالية الجودة للسكان.