تاون هاوس جاهزة للاستلام للبيع فى جايا

4 غرف تاون هاوس للبيع فى جايا الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB79626
19,731,764 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
19,731,764 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
320 م2
مساحة المبنى:
175 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Sea View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

كمبوند جايا الساحل الشمالى مصر هو مشروع مخطط للتنمية المستدامة للساحل الشمالى من مصر. يهدف المشروع إلى تحقيق تنمية أكثر سلاسة وأكثر تنوعاً من الخدمات التي يقدمها الأفراد والمؤسسات في المنطقة. ومن أجل تحقيق هذا الهدف، سيتم تطوير مختلف النشاطات التجارية والصناعية والسياحية والزراعية التي ستؤثر بشكل إيجابي على الاقتصاد والحياة الاجتماعية في المنطقة. كما سيؤدي تطوير هذا المشروع إلى تحسين البيئة والخدمات الصحية والتعليمية والخدمات الاجتماعية والخدمات الإضافية التي تحقق الرفاهية في المنطقة. ويتضمن المشروع أيضا تطوير الخدمات الترفيهية التي تشجع السياحة في المنطقة.

ويشمل المشروع تطوير البنية التحتية الخاصة بالمنطقة، وذلك بتطوير الطرق والخطوط الحديدية والبحار والخطوط النقل الجوي والأنابيب والشبكات الإلكترونية الخاصة بالمنطقة. ويشمل المشروع أيضا تطوير البيئة المحيطة بالمشروع، وذلك بتطوير الحماية البيئية والخصوصية والحماية الصحية والاستثمارات البيئية الأخرى.

ويشمل المشروع تطوير الأنشطة الإجتماعية والثقافية التي تشجع التواصل والتعاون بين الأفراد والمؤسسات في المنطقة. ويشمل المشروع أيضا تطوير الخطط التسويقية الخاصة بالمشروع، وذلك لتعزيز السياحة والأنشطة الصناعية والتجارية في المنطقة. ويشمل المشروع أيضا تطوير الخدمات التجارية الإلكترونية والخدمات الإضافية الخاصة بالمنطقة.

ويقوم كمبوند جايا الساحل الشمالى مصر بتقديم الخدمات المختلفة التي تحقق الرفاهية والتنمية المستدامة للمنطقة. وبالتالي، يمكن للأفراد والمؤسسات في المنطقة الاستفادة من الخدمات التي تقدمها المشروع لتحقيق الرفاهية والتنمية المستدامة.