شاليهات جاهزة للاستلام للبيع فى جايا

2 غرف شالية للبيع فى جايا الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB61342
4,074,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
4,074,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
42,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
97 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

جايا الساحل الشمالي هي مدينة منتجع تقع في مصر على طول البحر الأبيض المتوسط. جاذبيتها الرئيسية هي شواطئها النقية التي يستمتع بها الآلاف من الزوار والسياح كل عام. تشتهر المدينة بمناظرها الساحلية الخلابة لكل من البحر الأبيض المتوسط ​​والصحراء الغربية القريبة. على طول الخط الساحلي ، يمكن للزوار مراقبة وفرة الحياة البحرية في المياه الفيروزية الصافية تمامًا.

توفر المدينة أيضًا الكثير من الأنشطة الترفيهية بما في ذلك الغولف والتنس والإبحار وركوب الأمواج شراعيًا. يمكن للزوار المشاركة في رحلات الغوص والغطس أو اختيار الاسترخاء على أحد الشواطئ العديدة. يوجد العديد من المطاعم والمقاهي المنتشرة في جميع أنحاء المدينة وتقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية.

للراغبين في استكشاف الجمال الطبيعي لغايا الساحل الشمالي ، فهي تحتوي على عدد من المتنزهات والمحميات. هناك العديد من مسارات المشي ، فضلاً عن الفرص الممتازة لمشاهدة الطيور. المنطقة موطن لبعض الأنواع النادرة من الحياة البرية ، بما في ذلك طيور النحام الوردي والغزلان.

بالإضافة إلى مناطق الجذب الطبيعية ، فإن Gaia North Coast هو مركز ثقافي نابض بالحياة. تستضيف المدينة العديد من المهرجانات والفعاليات التقليدية على مدار العام ، مثل مسابقة الصيد السنوية و Gna