شاليهات للبيع فى جايا

شالية 2 غرف للبيع فى جايا - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB58926
4,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
42,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

جايا الساحل الشمالى من مصر هي واحدة من أكثر المناطق السياحية المحلية شهرة في العالم. تتميز المنطقة بخصائصها الطبيعية الخلابة والأجواء الطبيعية الرائعة. يوجد في المنطقة عدد كبير من الأماكن السياحية المختلفة، مثل منطقة الشاطئ الطويل المشهورة والحدائق الطبيعية المختلفة والأجواء الطبيعية الخلابة. يوجد في المنطقة أيضا عدد من المناطق التاريخية المختلفة التي تحتوي على العديد من الآثار التاريخية المختلفة.

يوجد في جايا الساحل الشمالى مصر عدد من الأنشطة السياحية المختلفة التي يمكن الاستمتاع بها. يمكن للسائح الاستمتاع بسباقات الخيول والشاطئ الطويل والغوص والسفر بالقارب والتزلج على الجليد. يمكن للسائح التجول في الأجواء الطبيعية الخلابة والمشاهدة الطبيعية والاستمتاع بالأنشطة الخاصة بالسباحة والرحلات البحرية والطيران الحر وغيرها من الأنشطة الترفيهية. يمكن للسائح الاستمتاع بالطعام الشهي والمشروبات المختلفة التي تتوفر في المنطقة.

يوجد في جايا الساحل الشمالى مصر العديد من الفنادق والمطاعم المختلفة التي تحتوي على العديد من الخدمات المختلفة للسائح. يقدم الفنادق المختلفة العديد من الخدمات المختلفة للسائح، مثل الخدمات الطبية والخدمات الإضافية والخدمات المختلفة الأخرى. يحتوي المطاعم المختلفة على العديد من الأطباق المختلفة والمشروبات المختلفة للسائح.

يعتبر جايا الساحل الشمالى من مصر واحدة من أكثر المناطق السياحية المحلية شهرة في العالم. يوفر المنطقة العديد من الأنشطة الترفيهية والخدمات المختلفة للسائح، مما يجعلها مناطق سياحية رائعة للجميع.