شاليهات 135 متر للبيع فى جايا الساحل الشمالى

شالية للبيع فى جايا - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB57343
5,681,335 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
5,681,335 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
42,083 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
لوكس
المساحة:
135 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

جايا الساحل الشمالى من أهم المناطق السياحية في مصر، تقع على شاطئ البحر الأحمر في منطقة الساحل الشمالى. يضم المنطقة بين القلب والشمال من الحدود المصرية والأسرائيلية، وتشمل المناطق الساحلية من القاهرة إلى جنوب سيناء.

تتميز جايا الساحل الشمالى بجمال الطبيعة والشاطئ الخضر، والمشاهد الخلابة التي تشمل الشواطئ الصخرية والشواطئ الرملية والشواطئ الشائعة في المنطقة. كما تشمل المنطقة المحيطة بها الأحداث العديدة التي تحظى بشعبية كبيرة، وتشمل الأحداث المثل الحفلات الموسيقية، والأحداث الرياضية، والمعارض، والأحداث الثقافية.

يقع في جايا الساحل الشمالى العديد من المناطق السياحية الشهيرة، ومن أبرزها كريشنا الشهيرة، ومنتجعات البحر الأحمر، وجزيرة سانت كاترين، وجزر شرم الشيخ، وجزيرة تاجور، وجزيرة سيناء، وجزيرة دونجلي، ومنتجعات شرم الشيخ، وجزيرة بور سعد، وجزيرة بور سعد الجديدة، وجزيرة جونجلي، وجزيرة توران، وجزيرة بور سعد الثانية، وجزيرة بور سعد الثالثة، وجزيرة بور سعد الرابعة.

يشتمل جايا الساحل الشمالى على العديد من المناطق السياحية الأخرى، وتشمل المناطق السياحية الأخرى مثل منطقة الشواطئ المحمية، ومنطقة الشواطئ الصخرية، ومنطقة الشواطئ الشائعة، ومناطق الجبال المحمية، والأحداث العديدة التي تحظى بشعبية كبيرة، والمطاعم المحلية التي تقدم وجبات مختلفة للضيوف.

يعتبر جايا الساحل الشمالى من أهم المناطق السياحية في مصر، ويقدم المنطقة إلى الزوار العديد من الفرص للاستمتاع بالطبيعة والفنون والثقافة والحياة البحرية. يشتمل المنطقة على العديد من الأحداث التي تحظى بشعبية كبيرة، والمطاعم المحلية التي تقدم وجبات مختلفة للضيوف، والمناطق السياحية الشهيرة التي تحظى بشعبية كبيرة من الزوار.