شالية جاهز للاستلام 97 متر للبيع فى جايا الساحل الشمالى

2 غرف شالية للبيع فى جايا الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB55704
4,074,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,074,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
42,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
97 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

جايا الساحل الشمالى في مصر هي ناحية فرعية من الساحل الشمالى في البحر الأبيض المتوسط. يقع في منطقة الشمال الشرقي من البحر الأبيض المتوسط، ويشمل الشواطئ الشمالية من مصر والإسكندرية. تشهد جايا الساحل الشمالى في مصر الجزر العديدة والشواطئ الطبيعية الخلابة والحدائق البرية الخضراء الجميلة. يضم المنطقة الساحلية الشمالية في مصر كثير من الأماكن السياحية الشهيرة، بما في ذلك جزيرة الخضر، جزيرة سانت فرانسيس، الإسكندرية، وجزر البحر الأحمر.

يشهد الجزر في المنطقة الساحلية الشمالية في مصر الأشجار الشائكة والحدائق الطبيعية الخضراء الجميلة. يقع في المنطقة أيضا العديد من الحدائق الجميلة والشواطئ الخلابة التي تشكل بيئة مثالية للإستجمام والاستجمام. يشمل الجزر في المنطقة الساحلية الشمالية في مصر أيضا العديد من الأماكن السياحية الشهيرة، بما في ذلك جزيرة الخضر، جزيرة سانت فرانسيس، الإسكندرية، وجزر البحر الأحمر.

يشمل الجزر في المنطقة الساحلية الشمالية في مصر أيضا العديد من الأنشطة المختلفة التي يمكن الاستمتاع بها، بما في ذلك السباحة والغوص والصيد والحصول على الأسماك الطازجة. يشمل الجزر في المنطقة الساحلية الشمالية في مصر أيضا العديد من الحدائق الطبيعية الخضراء الجميلة والشواطئ الخلابة التي تشكل بيئة مثالية للإستجمام والاستجمام. يشمل الجزر في المنطقة الساحلية الشمالية في مصر أيضا العديد من المعالم السياحية الشهيرة، بما في ذلك المتحف الشرقي، متحف الحضارة الأسلامية، والقصر المصري.