تاون هاوس للبيع فى جايا

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى جايا - الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB42287
12,591,551 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
12,591,551 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
215 م2
مساحة المبنى:
182 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

جايا الساحل الشمالى فى مصر هى أكبر ساحل فى البحر المتوسط، ويقع على الطول من حدود مصر مع ليبيا إلى الحدود الشرقية مع الإسرائيل. يبلغ طول الساحل حوالي 1000 كيلومترا، ويمتد من أجواء الشمال الحارة إلى أجواء الجنوب الباردة. يشتهر الساحل الشمالى من مصر بجماله وطبيعته الخلابة، ويتميز بوجود عدد كبير من الشاطئ الرملي والشواطئ الصخرية والشواطئ الحجرية.

يحتوى الساحل الشمالى من مصر على عدد كبير من الأنشطة المختلفة، بما في ذلك السفر والسباحة والشاطئ والصيد والمشي والركوب والشواء. يتمتع الزائرون بالعديد من الخيارات المختلفة، من المناطق الصغيرة الودية والشواطئ الرملية المزدهرة إلى الشواطئ الصخرية المليئة بالمخلوقات البحرية الجميلة. كما يوفر الساحل الشمالى مصر العديد من الفرص التجارية، وبالتالى يشكل مصدر رأس المال الرئيسي للمحليين.

كما أن الساحل الشمالى من مصر، يشكل مصدرا للهدوء والاسترخاء، ويوفر الزائرين العديد من الخيارات المصنوعة للاستمتاع بالأجواء الجميلة فى المنطقة. يوفر الساحل الشمالى مصر أيضا العديد من الأماكن الجميلة للسفر والتجوال، والأماكن الخاصة التى توفر الفرصة للاستمتاع بالطبيعة والاسترخاء. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الساحل الشمالى مصر العديد من الفرص التجارية للشركات التجارية المحلية والدولية.