الأهلي صبور للتنمية العقارية منازل مزدوجة للبيع فى جايا

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى جايا - الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB111538
20,731,764 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
20,731,764 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
320 م2
مساحة المبنى:
175 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Gaia North Coast هو منتجع فاخر يقع في مدينة رأس الحكمة المذهلة ، الساحل الشمالي ، مصر. تم تطوير المنتجع من قبل الأهلي صبور ليقدم للسكان مزيجًا فريدًا من الفخامة والراحة والجمال الطبيعي.

يمتد المنتجع على 121 فدانًا ويبلغ إجمالي عدد الوحدات فيه 1200 وحدة ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والتوين هاوس. تم تصميم كل وحدة لتوفر للمقيمين أقصى درجات الرفاهية والراحة ، مع مناطق معيشة واسعة ومفروشات حديثة ومناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

تم تصميم Gaia North Coast ليكون مجتمعًا مكتفيًا ذاتيًا ، مع سهولة الوصول إلى جميع وسائل الراحة التي يحتاجها السكان. يضم المنتجع ناديًا على أحدث طراز ومسابح وجيم وسبا ومجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب كرة القدم والتنس وكرة السلة.

يحتوي المنتجع أيضًا على شاطئ خاص يمتد على أكثر من 100 متر ، مما يوفر للمقيمين مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس. يتمتع الشاطئ بصيانة جيدة ويوفر مجموعة من أنشطة الرياضات المائية ، بما في ذلك الغطس والغوص والتزلج على الماء.

تعد Gaia North Coast أيضًا موطنًا لمجموعة من خيارات تناول الطعام والترفيه ، بما في ذلك المطاعم والمقاهي والبارات. تتميز المنطقة التجارية بالمنتجع بمجموعة من المحلات التجارية والبوتيكات ، مما يوفر للمقيمين سهولة الوصول إلى خيارات البيع بالتجزئة.

يقع المنتجع في موقع استراتيجي في رأس الحكمة بالساحل الشمالي مما يسهل الوصول إليه من جميع أنحاء البلاد. يقع على بعد 70 كم فقط من الإسكندرية و 290 كم من القاهرة ، مما يجعله ملاذًا مثاليًا لقضاء عطلة نهاية الأسبوع لسكان المدينة.

في الختام ، يوفر جايا الساحل الشمالي للمقيمين مساحات معيشة فاخرة في بيئة هادئة ، مع جميع وسائل الراحة التي تحتاجها العائلات الحديثة. يجعل التصميم الفريد للمنتجع وموقعه المركزي ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي منه مكانًا مثاليًا للاتصال بالمنزل أو قضاء عطلة نهاية الأسبوع في مصر.