منزل مزدوج للبيع فى جايا الأهلي صبور للتنمية العقارية

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى جايا - الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB109826
20,731,764 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
20,731,764 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
320 م2
مساحة المبنى:
175 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

جايا الساحل الشمالي: مجتمع سكني فاخر وهادئ في مصر

جايا الساحل الشمالي هو مجتمع سكني فاخر وهادئ يقع في الساحل الشمالي لمصر ، أحد أجمل المواقع الخلابة في البلاد. تم تطوير المجتمع من قبل الأهلي صبور ، وهو مطور عقاري معروف في مصر ، وهو مصمم لتقديم تجربة معيشية فاخرة وهادئة لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

تغطي قرية جايا الساحل الشمالي مساحة تزيد عن 121 فدانًا وتضم مجموعة من الوحدات السكنية مثل الفيلات والتاون هاوس والشقق. الوحدات متوفرة بأحجام وتصاميم مختلفة ، بتصاميم فاخرة وتشطيبات عالية الجودة.

من السمات الفريدة لغايا الساحل الشمالي تصميمها الفاخر والهادئ ، مع التركيز على خلق تجربة معيشية فاخرة وهادئة لسكانها. لقد حرص المطورون على إنشاء مساحات مشتركة ووسائل راحة تلبي احتياجات أولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر وهادئ.

كما يقدم الساحل الشمالي جايا مجموعة واسعة من وسائل الراحة لتعزيز راحة وملاءمة سكانها. يضم المجمع عدة حمامات سباحة وشاطئ خاص ومنتجع صحي والعديد من خيارات تناول الطعام مثل المقاهي والمطاعم.

علاوة على ذلك ، تقع قرية جايا الساحل الشمالي في الساحل الشمالي لمصر ، وهي واحدة من أجمل المواقع الخلابة في البلاد ، وتحيط بها مجموعة من الجمال الطبيعي والمناظر الطبيعية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن الوصول إليها بسهولة من الطرق الرئيسية وهي وجهة شهيرة لمن يبحثون عن تجربة معيشية فاخرة وهادئة.

في الختام ، جايا الساحل الشمالي هو مجتمع سكني فاخر وهادئ يقدم تجربة معيشية فاخرة وهادئة ، وتصميم فاخر وهادئ ، ومجموعة من وسائل الراحة لتحسين نوعية حياة ساكنيه. مع المرافق المصممة بعناية ، والموقع المناسب ، والتشطيبات الراقية ، يعد Gaia North Coast مكانًا مثاليًا للاتصال بالمنزل لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر وهادئ في الساحل الشمالي لمصر.