شقة للبيع فى جايا الأهلي صبور للتنمية العقارية

شقة 3 غرف للبيع فى جايا - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB109236
8,352,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
8,352,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
43,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
192 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تقع Jaya North Coast على الساحل الشمالي المصري، وهي تعد واحدة من المجمعات السكنية الحديثة التي تضم وحدات سكنية فاخرة ومرافق خدمية مميزة. يتمتع المشروع بموقع استراتيجي مثالي حيث يقع بالقرب من واحدة من أكبر مدن الساحل الشمالي، الإسكندرية، والكثير من المرافق والمطاعم والفنادق الفخمة.

تم تصميم Jaya North Coast ليكون مكانًا مريحًا للعيش فيه، ويضم مساحات واسعة حيث يمكن للسكان الاستمتاع بالأجواء البحرية الرائعة ومناظر البحر الخلابة. وتتميز الوحدات السكنية في المشروع بتصميم معاصر وفخم، كما أنها جيدة التهوية ومجهزة بأحدث التقنيات لضمان راحة السكان.

وتضم المرافق المستقلة في Jaya North Coast، مسابح خاصة وحدائق رائعة ومناطق للعب الأطفال، ومسرح خارجي وملعب للجولف. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع دائرة أمنية على مدار الساعة لحماية السكان، كما يتوفر أيضًا منطقة خاصة للشواء والمشاوي.

تشتهر Jaya North Coast أيضًا بتوفرها للعديد من الخدمات الترفيهية والترفيهية الفاخرة، وتشمل هذه الأنشطة التجارية والتسوق والمطاعم الرائعة والأماكن المثيرة للاهتمام، الامر الذي يجعلها وجهة سياحية تستحق الزيارة.

ويمكن لأي شخص العيش في Jaya North Coast، ويتكون من وحدات سكنية من غرفتي نوم إلى أربع غرف نوم، ويتم تنظيم المشروع بحيث يتناسب مع احتياجات الجميع. وتعد Jaya North Coast فرصة ممتازة للاسترخاء والتمتع بالعيش على البحر الأبيض المتوسط بأسلوب حياة فاخرة وراحة بال.