بنتهاوس 4 غرف ريسيل فى جاليريا مون فالى القاهرة الجديدة

4 غرف بنتهاوس للبيع فى جاليريا مون فالى القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB79650
5,900,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
5,900,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
29,797 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
198 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمبوند جاليريا مون فالي للمطور العقاري ارابيا جروب هو عبارة عن عقدة سكنية رائعة تقع في القاهرة الجديدة، مصر. يتميز الكمبوند بتصميمه الحديث والمتطور، والذي يشمل مجموعة واسعة من الخدمات الحديثة والمرافق التي تضمن للسكان حياة رائعة ومريحة.

يتميز الكمبوند بمجموعة من الوحدات السكنية المختلفة، مثل الشقق الصغيرة، والشقق الكبيرة، والشقق العصرية، والشقق الذكية المزودة بالتجهيزات الحديثة، والشقق الذكية الحديثة، والشقق الشائعة، والشقق الذكية المزودة بالتجهيزات الحديثة. كما يضم الكمبوند عددا من المرافق الأخرى، مثل المولدات الطاقة الشمسية، ومنطقة الشاطئ المحيطة بالحدائق الخضراء، والمرافق الصحية، والمرافق الرياضية، والمرافق الترفيهية، والمطاعم، والمتاجر، والمؤسسات التعليمية، والمرافق الاجتماعية، والمرافق الحيوية.

توفر الخدمات الحديثة الموجودة في الكمبوند عددا من المزايا للسكان، مثل الأمان الذي يضمنه المشروع، والتسهيلات المصرح بها للسكان، والمرافق المجانية التي توفرها المشروع، والتخصصات المتخصصة التي توفرها المشروع للسكان.

يضم المشروع أيضا عددا من الخصومات المختلفة التي تتيح للسكان الحصول على أسعار منخفضة على الخدمات المتاحة في الكمبوند، مثل خصم الضريبة والخصومات الأخرى المتاحة.

يضم المشروع أيضا عددا من الأنشطة التي يقدمها للسكان، مثل الأنشطة الرياضية المختلفة، والأنشطة الثقافية، والأنشطة الاجتماعية، والأنشطة الترفيهية، والأنشطة الإجتماعية الأخرى.

كمبوند جاليريا مون فالي للمطور العقاري ارابيا جروب يوفر للسكان العديد من المزايا، ويوفر لهم الأمان والراحة اللازمين لبناء حياة سعيدة ومكتظة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a7e92a-12242.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632