شقة 161 متر للايجار فى جاليريا مون فالى القاهرة الجديدة

شقة للإيجار فى جاليريا مون فالى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB79008
11,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
11,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
161 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Club House
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

جاليريا مون فالى هو كمبوند سكني فاخر من شركة ارابيا جروب، المطور العقاري الرائد في القاهرة الجديدة، مصر. يقع الكمبوند على مساحة 235,000 متر مربع في منطقة التجمع الخامس، ويوفر للسكان القرب من مراكز التسوق والمدارس والمطاعم والمحلات التجارية.

يتكون جاليريا مون فالى من 146 فيلا و 50 شقة، وهو مكان مثالي للعائلات الباحثة عن الخصوصية والهدوء والأمان بالإضافة إلى المرافق الرائعة. يتميز الكمبوند بتصميم فريد يجمع بين الحداثة والأناقة، ويحتوي على مساحات خضراء واسعة ومناطق للترفيه والاسترخاء.

تتميز الفيلات في جاليريا مون فالى بتصميماتها الرائعة والفاخرة، وتتألف من 3 و 4 غرف نوم وغرف للمعيشة والطعام ومطبخ وحديقة خاصة وحمام سباحة. كما أن الشقق مصممة بشكل جميل ومزودة بالمرافق الحديثة.

يقدم جاليريا مون فالى مزايا عديدة للسكان، بما في ذلك صالة رياضية، حمام سباحة، ملعب تنس، حضانة، مناطق مخصصة للأطفال وأماكن للتجوال والجري. كما يوفر الكمبوند خدمات الأمن على مدار الساعة ومواقف للسيارات وخدمات الصيانة.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز جاليريا مون فالى بموقعه الرائع بالقرب من العديد من المرافق الهامة في القاهرة الجديدة، مثل الجامعات والمدارس والمطاعم والمتاجر والمستشفيات ومراكز التسوق.

باختصار، جاليريا مون فالى هو كمبوند سكني فاخر يوفر للسكان الخصوصية، الأمان والهدوء بالإضافة إلى المرافق المذهلة. إذا كنت تبحث عن سكن يجمع بين الأناقة والحداثة والراحة، فلا شك أن جاليريا مون فالى هو المكان المثالي لك.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2e1b4-28e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632