شقة 3 غرف ريسيل فى جاليريا مون فالى القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى جاليريا مون فالى القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB70036
4,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
29,605 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
152 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد كمبوند جاليريا مون فالى واحدًا من المشاريع العقارية الرائدة في القاهرة الجديدة في مصر. يتميز هذا المشروع بموقعه الاستراتيجي المميز، الذي يجعله مكاناً مثالياً للعيش والاستثمار.

يضم كمبوند جاليريا مون فالي وحدات سكنية متعددة الأحجام، من الشقق إلى الفيلات المستقلة، كما يوفر عدد كبير من مرافق الاسترخاء والترفيه، جنبًا إلى جنب مع العديد من المرافق التجارية والخدمات الأخرى التي يحتاجها السكان.

ومن الأشياء المميزة في كمبوند جاليريا مون فالي:

- يحتوي المشروع على مراكز تسوق متكاملة ومطاعم وكافيهات وصالات سينما، كما يشمل المشروع مساحات خضراء وحدائق جميلة ومناطق ترفيهية خارجية وداخلية.
- يمتلك الكمبوند سوراً حوله، مما يجعله أكثر أمانًا وأمانًا للعيش، كما يوفر المشروع خدمات الأمن والكهرباء والمياه بشكل دائم.
- توفر الوحدات السكنية في المشروع جميع المرافق الراقية التي يحتاجها السكان، بما في ذلك : نظام التكييف المركزي، مطابخ فائقة الجودة والتشطيبات ذات الجودة العالية، بالإضافة إلى اتصالات الإنترنت ذات السرعة العالية.
- بفضل موقعه الاستراتيجي والقريب من الطرق الرئيسية في القاهرة الجديدة، يعتبر كمبوند جاليريا مون فالي خياراً مثاليًا للمستثمرين، حيث تعتبر شراء العقارات في هذا المشروع فرصة جيدة لتحقيق عوائد عالية الربحية.

بشكل عام، يعد كمبوند جاليريا مون فالي من أضخم المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة، حيث يوفر العديد من الفرص الاستثمارية للمستثمرين المحليين والأجانب، ويوفر للمقيمين والزوار كل ما يحتاجونه من وسائل الراحة والترفيه وخدمات السكانية المريحة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a7da99-11b53.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632