بنتهاوس متشطب ريسيل فى جاليريا مون فالى

3 غرف بنتهاوس للبيع فى جاليريا مون فالى القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB67479
6,900,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
6,900,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
30,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
230 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يقع جاليريا مون فالى في حي التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة في مصر، وهو مجمع سكني فاخر يغطي مساحة 71 فدانًا، ويوفر أنواع مختلفة من الوحدات السكنية لتلبية جميع احتياجات وتفضيلات سكانه.

تشمل الوحدات السكنية في جاليريا مون فالى, الشقق والفيلات والدوبلكسات, وكلها مجهزة بمرافق عصرية وتشطيبات عالية الجودة. يوفر المجمع مجموعة مختلفة من الوحدات بمساحات وتصاميم ومناظر مختلفة لتزويد السكان بمجموعة متنوعة من الخيارات.

تتميز جاليريا مون فالى بنادي خاص مجهز بمجموعة من المرافق الترفيهية مثل حمامات السباحة، وصالات اللياقة البدنية، والسبا، والسينما، وصالون التجميل، وملاعب الرياضة المختلفة. كما يحتوي المجمع على شبكة واسعة من الممرات والمسارات للمشي والركض ومسارات الدراجات لكي يستمتع السكان بالهواء النقي أثناء ممارسة الرياضة أو التنزه.

وعلاوة على ذلك، يضم جاليريا مون فالى منطقة تجارية تضم عددًا من المحال التجارية والمقاهي والمطاعم والخدمات التي تلبي احتياجات السكان. كما أخذ المجمع في الاعتبار أهمية توفير وسائل الراحة والخدمات الأساسية لسكانه، ولذلك يتضمن مدرسة ومركز طبي يعمل على مدار الساعة.

بشكل عام، يوفر جاليريا مون فالى نمط حياة فاخر ومريح لسكانة، بمزيج من أماكن الإقامة عالية الجودة، ومرافق الترفيهية، والمساحات الخضراء، والخدمات الأساسية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a7fd6f-c44f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632