شقة متشطبة 260 متر للبيع فى جاليريا مون فالى القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى جاليريا مون فالى القاهرة الجديدة

3    1
رقم الإعلان: GB65046
7,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
7,800,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
30,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
260 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

مقدمة:

تعد جاليريا مون فالى أحدث مجمع تجاري في منطقة القاهرة الجديدة بجمهورية مصر العربية، وتتميز بموقع استراتيجي في قلب المدينة الجديدة، حيث يجتمع عدد كبير من السكان والسياح والمستثمرين. يتكون المجمع من مجموعة من الفروع والمتاجر والمطاعم والمرافق التجارية والترفيهية، وتضم العديد من العلامات التجارية العالمية والمحلية الشهيرة. في هذه المقالة سوف نتحدث عن جاليريا مون فالى وما يجعلها مكانًا مميزًا في القاهرة الجديدة.

الموقع والمساحة:

يقع جاليريا مون فالى في موقع مميز في منطقة القاهرة الجديدة، على شارع التسعين الرئيسي، الذي يعتبر أحد أهم الشوارع في المدينة الجديدة. يغطي المجمع مساحة تبلغ حوالي 17000 متر مربع، ويتكون من خمسة طوابق، كل طابق يحتوي على الكثير من المحلات والخدمات التي تلبي احتياجات الزوار.

الخدمات والمرافق:

تقدم جاليريا مون فالى خدمات ومرافق متنوعة لتلبية احتياجات زوارها، حيث تتضمن المرافق التجارية، معارض فنية، مساحات خارجية خضراء، مساحات ترفيهية للأطفال، فضلاً عن المطاعم والمقاهي الفاخرة. وتتوفر بالمجمع أيضًا خدمات المصرفية والصراف الآلي، وخدمات النقل، والمواقف الخاصة بالسيارات.

العلامات التجارية:

تُعدّ جاليريا مون فالى موطنًا لبعض العلامات التجارية الشهيرة، فقد افتتحت هناك كبرى العلامات التجارية العالمية، مثل "زارا" و"هوندا" و "فوريفر 21" و"نايكي" و "أديداس"، بالإضافة إلى علامات محلية شهيرة، وتضم أيضًا مختلف العلامات التجارية لأجهزة الموبايلات والحواسيب المحمولة وتصميمات المجوهرات والخردوات.

الأسعار:

تعتبر الأسعار في جاليريا مون فالى متوسطة الى مرتفعة، وذلك بسبب توفير الماركات الشهيرة والتقنية المتطورة والخدمات المرتفعة الجودة.

الخلاصة:

تعتبر جاليريا مون فالى مكانًا مميزًا للتسوق والترفيه في منطقة القاهرة الجديدة، ولانها توفر مزيجًا من العلامات التجارية الدولية والمحلية، بالإضافة إلى المرافق والخدمات التي تجعل الزوار يشعرون بالرضا والراحة والرفاهية. إذا كنت تخطط لزيارة منطقة القاهرة الجديدة، يجب أن تلقي نظرة على جاليريا مون فالى.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2ff62-53f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632