شقة 170 متر للبيع فى جاليريا مون فالى القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى جاليريا مون فالى - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB64229
5,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
30,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
170 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تعتبر جاليريا مون فالى مجمعاً سكنياً فاخراً يقع في قلب القاهرة الجديدة في مصر. تشتهر هذه المنطقة الراقية بتصميمها المميز، وفضاءاتها الخضراء الفسيحة والمرافق العالمية المستوى، مما يجعلها خياراً مثالياً للراغبين في الحصول على نمط حياة مريح وفاخر.

تم بناء جاليريا مون فالى على مساحة 71 فدانًا، وتضم أكثر من 1600 وحدة سكنية ، تتراوح بين شقق وفيلات فاخرة. تتراوح مساحة الشقق من 160 متر مربع إلى 300 متر مربع، في حين تتراوح مساحة الفيلات من 308 متر مربع إلى 439 متر مربع.

توفر جاليريا مون فالى بعضاً من أكثر المرافق الحديثة بما في ذلك نادي اجتماعي، وحمامات سباحة، وصالة ألعاب رياضية، ومنتجع صحي، ومنطقة لعب الأطفال، وحديقة مُنسقة. كما يضم المجمع أيضًا أمناً على مدار الساعة وموقف للسيارات للسكان والضيوف.

يمتلك تصميم جاليريا مون فالى ميزة فريدة أيضًا. فالمجمع مصمم على شكل هلال، حيث تتمتع جميع الوحدات بشرفة أو تراس يطل على المساحات الخضراء أو المناظر الجميلة للمدينة. يتميز تصميم العقار ليس فقط بالجمال البصري، بل يسعى أيضاً لتوفير الإضاءة الطبيعية والتهوية لكل وحدة.

يعتبر موقع جاليريا مون فالى أيضًا ميزة هامة. فهو يقع في قلب القاهرة الجديدة، وهي إحدى المناطق الأكثر نمواً والمرغوبة في المدينة. يوفر هذا الموقع سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية، ومراكز التسوق، والمدارس، والجامعات، والمستشفيات، وغيرها من الخدمات الأساسية.

باختصار، فإن جاليريا مون فالى هي واحدة من أكثر المجمعات السكنية الفاخرة والحديثة في القاهرة الجديدة، وتوفر تجربة نمط حياة لا مثيل لها. فبتصميمها المميز ، والمرافق العالمية والموقع المثالي، فإنها مكان مثالي للأشخاص الذين يرغبون في العيش في الرفاهية والراحة.