شقق مفروشة 180 متر للايجار فى جاليريا مون فالى القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للإيجار فى جاليريا مون فالى - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB54813
20,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
20,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

جاليريا مون فالى هي شخصية رئيسية في القاهرة الجديدة في مصر. وقد تم الاعتراف بها كإحدى المشاركات الرئيسية في الحياة العامة للمدينة. وتعتبر جاليريا مون فالى أحد الشخصيات الأكثر تأثيرا في المدينة، من خلال تحقيق أهدافها الشخصية والتطوعية في المجتمع.

جاليريا مون فالى هي أحد أبرز الشخصيات التي ساهمت في تطوير القاهرة الجديدة من خلال الاستثمار في الأعمال التجارية والمشاريع الاجتماعية التي تخدم المجتمع. كما يشار إليها أنها تشجع التنمية المستدامة وتشجع الأفراد على الاستفادة من الفرص التجارية المتوفرة. أيضا، يشجع جاليريا مون فالى المشاركة المشتركة في الحوارات التي تتعلق بالتنمية المحلية والإدارة العامة.

كما يشجع جاليريا مون فالى المشاركة المشتركة في الحوارات التي تتعلق بالتنمية المحلية والإدارة العامة. كما تساهم في تشجيع المجتمع على الاستفادة من الخدمات الصحية والتعليمية المتاحة في المنطقة. كما يشجع جاليريا مون فالى الشباب على الاستفادة من الفرص التجارية المتاحة والاستفادة من التكنولوجيا لتحسين حياتهم.

وبالإضافة إلى ذلك، يسعى جاليريا مون فالى إلى تحسين المجتمع المحلي من خلال التأكيد على التعاون والمساهمة في تطوير الخدمات المتاحة في المدينة. وتتطلع جاليريا مون فالى إلى الاستمرار في العمل مع الشباب والمجتمع المحلي لتحسين الحياة في القاهرة الجديدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-bc25d1-1a912.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632