شقة للبيع فى القاهرة الجديدة جاليريا مون فالى

3 غرف شقة للبيع فى جاليريا مون فالى القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB54161
4,750,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,750,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
30,254 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
157 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

جاليريا مون فالى هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة في مصر. تم تصميم المجتمع لتوفير نمط حياة فاخرة، مع مجموعة من الوسائل والمرافق لتلبية احتياجات سكانها.

يتمتع جاليريا مون فالى بمساحة واسعة تبلغ 71 فدانًا ويوفر مجموعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. تم تصميم المجتمع لتوفير تجربة حياة حديثة وعصرية، مع وحدات واسعة وجيدة التصميم مجهزة بأحدث وسائل الراحة والمرافق.

تم تصميم المجتمع لتوفير مجموعة واسعة من المرافق والوسائل لتلبية احتياجات سكانها. يضم المجتمع مجموعة من حمامات السباحة، بما في ذلك حمام سباحة للأطفال وحمام سباحة طويل. كما يضم المجتمع مجموعة من المرافق الرياضية، بما في ذلك ملعب كرة القدم وملعب التنس وملعب كرة السلة. يضم المجتمع أيضًا صالة للألعاب الرياضية ومنتجع صحي ومجموعة من خيارات الطعام لتلبية احتياجات سكانها.

بالإضافة إلى مجموعة من المرافق والوسائل، يتم تصميم جاليريا مون فالى لتوفير بيئة سكنية آمنة ومأمونة لسكانها. يتميز المجتمع بمجموعة من التدابير الأمنية، بما في ذلك كاميرات المراقبة والحراسة والمداخل الأمنية.

يقع جاليريا مون فالى في قلب القاهرة الجديدة، التي تعد واحدة من أكثر المناطق السكنية المطلوبة في مصر. يقع المجتمع بالقرب من مجموعة من المرافق، بما في ذلك المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق وخيارات الترفيه.

بخلاصة، جاليريا مون فالى هو مجتمع سكني فاخر يوفر مجموعة من المرافق والوسائل لتلبية احتياجات سكانها. مع وحدات واسعة وجيدة التصميم، مجموعة من المرافق، وبيئة سكنية آمنة ومأمونة، فإن جاليريا مون فالى هي المكان المثالي للعيش لأولئك الذين يستمتعون بنمط حياة حديث وعصري.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-621b9-d85.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632