بنتهاوس للبيع بالتقسيط في جاليريا مون فالى

3 غرف بنتهاوس للبيع فى جاليريا مون فالى القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB40975
6,900,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
6,900,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
30,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
230 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

جاليريا مون فالي هي واحدة من أعلى المراكز التجارية المتخصصة في الملابس في مصر وتقع في القاهرة الجديدة. بصفتها واحدة من المتاجر الكبرى التي تتيح الفرصة للتسوق والاستمتاع بمجموعة واسعة من الملابس والإكسسوارات والمنتجات الجمالية في مكان واحد ، تحظى جاليريا مون فالي بشعبية كبيرة في مصر.

تم بناء جاليريا مون فالي على مساحة 10000 متر مربع ، وتتضمن العديد من العلامات التجارية الرائدة والعالمية مثل Zara وH&M وPull & Bear و Bershka وغيرهم. يعد ذلك مفيدًا للمستهلكين الذين يحتاجون إلى صفقات جيدة للملابس والاكسسوارات بأسعار تنافسية.

يشمل الجزء العلوي من المركز السينما ويحتوي على عدد من قاعات العرض ، بالإضافة إلى بعض المطاعم ومتاجر الوجبات الخفيفة. يعتبر جاليريا مون فالي المكان المثالي لقضاء الوقت مع الأصدقاء أو الأسرة.

بالإضافة إلى ذلك ، يوجد في المركز بعض الخدمات الرائعة مثل خدمة التوصيل المنزلي وخدمات الشحن المجانية وخدمة الافراج عن السيارات ومساحات للمرأة وصالات للرجال للاسترخاء بعد يوم طويل من التسوق.

في النهاية ، جاليريا مون فالي هي المكان الذي يوفر لزواره الفرصة للاستمتاع بالتسوق والمرح وتناول الطعام ، وتلبية احتياجاتهم في مكان واحد مريح ومألوف. يعتبر المركز مكانًا رائعًا للاستمتاع بوقتك في القاهرة الجديدة والاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة التي يقدمها.