شقة 123 متر للبيع فى جاليريا مون فالى القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى جاليريا مون فالى - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB39072
3,600,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
29,268 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
123 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
السعر:
جنيه مصرى 3,600,000
المقدم:
جنيه مصرى 1,000,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

جاليريا مون فالى (أو جاليري مون فالي) هي أكبر مدن القاهرة الجديدة في مصر. تقع في الجزء الشمالي من القاهرة القديمة والمحطة الجديدة للقطارات كانت تسمى محطة الشرق الجديد.

وبدأت البناء على المدينة في السبعينات من القرن الماضي، بحثا عن توسيع المدينة القديمة والحصول على مساحات أكبر للأنشطة التجارية والسكنية. وكانت المدينة موجودة في التسعينات كمدينة مستقلة مع بنيتها الخاصة والمباني الأخرى التي تحتضن الأنشطة الاجتماعية والثقافية.

وتتألف المدينة من عدة أحياء تشمل الحي الشرقي الجديد والحي الشمالي الجديد والحي الشرقي القديم والحي الشمالي القديم والحي الغربي الجديد والحي الغربي القديم والحي الجنوبي الجديد والحي الجنوبي القديم. وتشتمل المدينة على العديد من المباني الحديثة والحدائق والشوارع المشجعة. كما تحتوي المدينة على العديد من المطاعم والمحلات التجارية والمكاتب الحكومية والمؤسسات الخاصة.

ومن المميز في المدينة أيضا أنها تحتوي على أكبر مسجد في القاهرة الجديدة وهو مسجد الشيخ الزين الدين الذي يقع بالقرب من المحطة القديمة للقطارات. كما تحتوي المدينة على العديد من المتاحف والفنادق والمطاعم الشهيرة.

وتشكل جاليريا مون فالى أحد المراكز الثقافية والاجتماعية الرئيسية في القاهرة الجديدة، وتشغل المدينة موقعاً مهماً في الحياة الحضارية للمدينة والبلد.