شقة نصف تشطيب 169 متر للبيع فى جاليريا مون فالى القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى جاليريا مون فالى القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB127928
5,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
5,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
29,585 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
169 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

غاليريا مون فالي هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يُعرف المجمع بتصميمه الفريد ووسائل الراحة المتطورة ، مما يجعله واحدًا من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في المدينة. واحدة من أكثر الميزات جاذبية في المركب هي توفر الشقق شبه المنقولة ، والتي تتيح للمشترين تخصيص مساحة معيشتهم وفقًا لتفضيلاتهم.

واحدة من الشقق شبه المنقولة المتاحة للبيع في Galleria Moon Valley هي وحدة واسعة 169 متر مربع. تقع الشقة في الطابق الخامس من أحد مباني المركب وتتميز بإطلالة مذهلة على المناظر الطبيعية المحيطة. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم وحمامين وغرفة معيشة واسعة ومطبخ مجهز بالكامل.

تم تصميم الشقة بتشطيبات حديثة ومواد عالية الجودة ، مما يضمن أنها تلبي أعلى معايير المعيشة الفاخرة. تتيح الحالة شبه المنقولة للوحدة للمشترين إضافة لمسة شخصية خاصة بهم إلى المساحة ، سواء كان ذلك من خلال اختيار الأرضيات أو ألوان الطلاء أو عناصر التصميم الأخرى.

يتمتع سكان Galleria Moon Valley بإمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وسبا ونادي. يتميز المجمع أيضًا بحدائق ذات مناظر طبيعية جميلة ومسارات المشي ،