جاليريا مون فالى القاهرة الجديدة شقة 121 متر للبيع

2 غرف شقة للبيع فى جاليريا مون فالى القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB127350
3,600,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
3,600,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
29,752 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
121 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد كمبوند جاليريا مون فالي، الذي تم تطويره من قبل شركة أرابيا جروب للتطوير العقاري في مصر، واحدًا من أفضل مشاريع الإسكان الفاخر في القاهرة الجديدة. يقع الكمبوند في منطقة المستثمرين الجنوبية في القاهرة الجديدة، وهو يمتد على مساحة تقدر بـ 16 فدانًا.

يتألف الكمبوند من 34 عمارة فاخرة تضم أكثر من 2،300 وحدة سكنية، كما يشتمل على مرافق ترفيهية وخدمية مثل حمامات السباحة والنوادي الرياضية ومراكز تجارية وحدائق أطفال. كما توفر الشركة خدمات الأمن على مدار الساعة ووسائل نقل خاصة للسكان داخل الكمبوند.

وتتميز وحدات السكن في جاليريا مون فالي بتصميم داخلي فاخر ومساحات واسعة ومريحة، حيث تتراوح مساحات الوحدات بين 88 متر مربع و276 متر مربع. وتتوافر الوحدات بتشطيبات متعددة وتصاميم متنوعة تتيح للعملاء اختيار أفضل تصميم يناسب أذواقهم واحتياجاتهم.

ويعد كمبوند جاليريا مون فالي مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار، حيث يقع في منطقة حيوية ومتطورة، مع وجود العديد من الخدمات التجارية والصحية والتعليمية في المنطقة المحيطة به. كما يقدم الكمبوند تجربة سكنية فريدة ومميزة للسكان الذين يرغبون في الاستمتاع بالهدوء والخصوصية والحياة الراقية.