شقة نصف تشطيب 157 متر للبيع فى جاليريا مون فالى القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى جاليريا مون فالى - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB125702
4,750,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,750,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
30,254 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
157 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

غاليريا مون فالي هو مجمع سكني فاخر تم تطويره من قبل مجموعة الجزيرة العربية في القاهرة الجديدة ، مصر. ينتشر المركب على مساحة 71 فدانًا وهو مصمم لتوفير نمط حياة مريح ومريح لسكانها.

يوفر المركب مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، في حين توفر الوجهين والبنتهاوس مناطق معيشة أكثر اتساعًا. تم تصميم الوحدات مع الهندسة المعمارية الحديثة ومجهزة بوسائل راحة متطورة لضمان تجربة معيشة مريحة.

يتميز هذا المجمع أيضًا بمجموعة من المرافق والخدمات ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي ومنطقة للأطفال ومنطقة تجارية. تم تصميم النادي لتزويد السكان ببيئة فاخرة ومريحة ، بينما توفر حمامات السباحة هروبًا منعشًا من الطقس المصري الحار. تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي بأحدث المعدات والمرافق لتلبية احتياجات اللياقة والعافية للمقيمين.

تم تصميم منطقة الأطفال لتوفير بيئة آمنة وممتعة للأطفال للعب والتواصل مع أقرانهم. تتميز المنطقة التجارية بمجموعة من المتاجر والمقاهي والمطاعم ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والخدمات.

واحدة من الميزات الفريدة ل