شقة نصف تشطيب 190 متر للبيع فى جاليريا مون فالى القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى جاليريا مون فالى القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB123576
5,700,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
190 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 5,700,000
المقدم:
جنيه مصرى 2,734,450
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تقع شقة نصف تشطيب بمساحة 190 متر في جاليريا مون فالى بالقاهرة الجديدة في مصر، وهي تعد فرصة استثمارية ممتازة للعائلات الباحثة عن السكن في منطقة هادئة ومتكاملة الخدمات.

تتميز الشقة بمساحتها الواسعة التي توفر الراحة للسكان، حيث تضم ثلاث غرف نوم وريسبشن كبير وثلاثة حمامات، بالإضافة إلى مطبخ واسع وتراس يطل على الحديقة، مما يوفر إطلالة جميلة وهواء منعش.

تتميز جاليريا مون فالى بموقعها المتميز في قلب القاهرة الجديدة، وتوفر للسكان رفاهية العيش في مجتمع متكامل الخدمات المتميزة، ويشمل ذلك مساحات خضراء وأماكن للتسوق والمطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى نادي رياضي ومسبح .

تتميز الشقة بالتصميم الحديث والأنيق، ويتمتع السكان بأجواء هادئة ومريحة يمكنهم الاستمتاع بها داخل الشقة وفي المجتمع المحيط بها. وتوفر مجتمع جاليريا مون فالى الأمن والسلامة للسكان عبر نظام الأمان الذي يعمل على مدار الساعة.

تعتبر هذه الشقة النصف تشطيب فرصة ممتازة للاستثمار والعيش في الموقع الرائع وتجربة الحياة الرفيعة، حيث تضمن للسكان العيش بأريحية ورفاهية، والتمتع بأفضل المرافق والخدمات المميزة. وتمثل فرصة جيدة للعائلات الباحثة عن شقة رائعة في منطقة هادئة في القاهرة الجديدة.