جاليريا مون فالى القاهرة الجديدة شقة 157 متر للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى جاليريا مون فالى - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB120570
4,750,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,750,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
30,254 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
157 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

غاليريا مون فالي هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يوفر المجمع مجموعة متنوعة من الشقق والفيلات ، وتحيط بها المساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية الجميلة. إحدى الشقق المتاحة للبيع في Galleria Moon Valley هي وحدة 157 متر مربع.

تقع الشقة في الطابق الرابع من أحد المباني في المجمع. إنه يتميز بغرفة معيشة واسعة وثلاث غرف نوم وحمامين ومطبخ مجهز بالكامل. تم تصميم غرفة المعيشة لتوفير مساحة مريحة ومريحة للمقيمين ، مع نوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بإغراق الغرفة. غرف النوم واسعة أيضًا وتأتي مع خزائن مدمجة ، مما يوفر مساحة تخزين واسعة للمقيمين.

تم الانتهاء من الشقة إلى مستوى عالٍ ، مع استخدام مواد عالية الجودة. الأرضيات مصنوعة من الرخام ، بينما يتم رسم الجدران بألوان محايدة ، مما يخلق مظهرًا حديثًا وأنيقًا. تم تجهيز المطبخ بالكامل بأجهزة حديثة ، بما في ذلك الثلاجة والفرن والموقد وغسالة الصحون.

واحدة من أكثر الميزات جاذبية للشقة هي شرفتها ، والتي توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة. الشرفة واسعة بما يكفي لاستيعاب الأثاث في الهواء الطلق ، مما يجعلها المكان المثالي للسكان للاسترخاء والاستمتاع